السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

هل تعتقد بأنه سوف يكون هناك أمل للوصول للمصالحة بين فتح و حماس ؟

0 تصويتات
سُئل يوليو 19، 2015 في تصنيف مواضيع عامة بواسطة رندة (152,370 نقاط)
الجميع في فلسطين في الضفة الغربية و قطاع غزة و بالذات في قطاع غزة قد ضاقوا خلقا و ضاعوا من هذا الانقسام المستمر بين الطرفين ،، أما عملياتنا السياسية و العسكرية و الاقتصادية قد تراجعت من هذا الانقسام ،، و الجميع في فلسطين يعلم أن هذا الانقسام يدر بالمنح و الدعم لكلا الطرفين للإستمرار بهذا الإنقسام من الدول العربية و العالمية . أما الشعب الفلسطيني فهو الخاسر الأكبر من هذا الانقسام . فالإثنين لا يقاومو و الحصار مستمر و الانقسام مستمر و هذا الشعب المنكوس لازال يدفع الثمن .
تحديث للسؤال برقم 1
الرجاء أريد حل معروف انة حماس منعت ضرب الصواريخ و المقاومة فهي تقف على الحدود و هناك اجراءات بمعاقبة من يقاوم و بالمقاوم يوجد الكثير من ابناء الفتح في غزة يتم بين الفينو و الأخرى سجنهم فقط لأنهم من فتح ... مش هان المشكلة , المشكله نريد حل لهذة النكسة التي أصبحت تهدد مستقبل الفلسطينيين و تشتت شملهم ... الشعب الفلسطيني أصبح يكرة الطرفين . ليس فقط لضياع حقوقة و ملاحقتة من قبل الطرفين بل بسبب نسيان الثوابت و القدس خاصة و الالتفات فقط للشتم على فتح و حماس و حديث عن فتح و حماس فقط . لقد سئمنا من الطرفين .
...