هل هم يعانون من انفصام في الشخصية ؟
فيكون ما هو في الكتب عندهم حلال .. هو حرام في الواقع وغير موجود ( تم تحريمه من قبل علمائهم خارج الكتب)
اما ماهو حرام في الكتب .. فقد يكون حلال وموجود عندهم في الواقع ( تم تحليله من قبل علمائهم خارج الكتب )
هل هذا ممكن ..
يعني عادي ان يكون في الكتب حلال .. ولكنه في الواقع عندهم حرام
وعادي يكون عندهم في اشياء مكتوب في كتبكم انها حرام مثل زنا المحارم مثلا... .. لكنه في الواقع يكون حلال وموجد بكثرة .. ويمكن علمائكم يحلوونه بعد كم سنة ...مثلا ؟
هل هذا معقول..
قول غير هذا القول يارجل قول...
تحديث للسؤال برقم 1
مثال رضاعة الكبير
هذا الاهبل يقول انها حلال في الكتب فقط ... اما في الواقع فهي حرام ولكن لايقولون انها حرام بشكل رسمي وعلني لكي لايحرجو عائشة التي تقول انها حلال ... فهمت..
يعني عادي يكون زنا المحارم.. عندكم في الكتب حرام... لكنه في الواقع عندكم حلال لكن لمنع الاحراج ماتقولون للناس ذلك