السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

ياشبيحة ... ياجماعة ٩٩٪ مع بشار . ممكن سؤال.؟

0 تصويتات
سُئل فبراير 22، 2015 في تصنيف العلاقات الإنسانية بواسطة المشرقة الوجه (151,220 نقاط)
شعبان: الأسد يعمل في الوقت الحالي على تشكيل لجنة لاعادة كتابة الدستور أكدت المستشارة السياسية والإعلامية في الرئاسة السورية بثينة شعبان أن "الأشهر الستة الماضية، وهي عمر الحركات الاحتجاجية الشعبية المطالبة بإسقاط نظام الرئيس السورى بشار الأسد، شهدت إصلاحات كبيرة في البلاد لم يكن أحد يحلم بتحقيقها في سنوات". ولفتت شعبان لـ"بي.بي.سي"، الى أن "من أبرز نقاط هذه الإصلاحات هي رفع قانون الطوارئ وإصدار قانون جديد للانتخابات والأحزاب". وعن الممارسات التي يرتكبها النظام السوري ضد المحتجين في الشوارع من أعمال قمع وعنف، أكدت شعبان "أن هؤلاء المتظاهرين "مسلحون ومثيرون لأعمال العنف"، والمشكلة تتمثل في أن الصحافة الغربية لا تريد أن تصدق ذلك. وأضافت شعبان أن من بين هؤلاء المحتجين "عصابات مسلحة" تقوم بقتل المواطنين والاعتداء عليهم، مدللة على ذلك بمقتل 800 فرد من الجيش والشرطة. وأشارت إلى أن هذه العصابات لا تشكل الغالبية العظمى من المحتجين، وأنها لا تعارض الاحتجاجات السلمية. وكشفت شعبان أن الرئيس السورى بشار الأسد يعمل في الوقت الحالي على تشكيل لجنة لتعديل أو إعادة كتابة الدستور، ومن المقرر إجراء انتخابات برلمانية في شباط المقبل، قائلة إن هذا ما يتمناه الشعب السوري. وأكدت شعبان أن القضية ليست في بقاء الأسد أو نظامه في الحكم، وإنما القضية تتمثل في ألا تنحدر البلاد إلى حرب طائفية، معربة عن رفضها التام لأي اتهامات للحكومة أو قوات الأمن بقتل المتظاهرين السلميين، وإنما يجب على جميع فئات الشعب التكاتف لمقاومة ما أسمته بـ"الإرهاب". http://www.syrianow.sy/index.php?d=34&id=36984 من صحفكم ... بثينة شعبان تقول عن احتجاجات "ثورة" منذ ٦ اشهر للاطاحة ببشار...
تحديث للسؤال برقم 1
السؤال يامتخلف,,, انت تقول مافية ثورة ... وهي تقول في ثورة ... لا ولاسقاط النظام "بشار" .... فهل انت اصدق واقرب منها لبــــــشار النعجة.؟
تحديث للسؤال برقم 2
mhdy كلام جميل ... معنى كلامك ان الموقع الاخباري بيقول بثينة شعبان .... شي هي ما قالتة ......... مع العلم ان الموقع الاخباري من التابعين للنظام ..
تحديث للسؤال برقم 3
mhdy اخي : نقل الخبر او كتابة حدث ممكن يضيف اضافات الكاتب للتوضيح ... لكن مايقدر يقول المعني بالحدث شي ماقالة.. على العموم السؤال هنا هو ؟ بثينة شعبان : "او الكاتب اللي قولها الكلام" (اذا بيناسبك) بيقول فية احتجاجات "لاسقاط النظام" فما رايك ... هل هناك ثورة لاسقاط النظام؟ ام كما يقولون "المؤيدين" هنا ان الشعب كلة مع بشار؟
تحديث للسؤال برقم 4
عليك نور يامهدي ... يعني الشبيحة هنا (حسب اجابتك) ... بيكذبوا مثل اعلام النظام (حسب اجابتك)  "اللي بيكذب لانة مايقدر يقول الحقيقة".... برااااااافووووووو ولو اني اعتب عليك انك حكمت على انهم قلة ليسو بكثر "الثوار".... وهذا طبعا مردود عليك ... والايام دول .. وبنشوف.
...