السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

ما الأدلة التي يستند عليها المؤمنون في إثبات وجود الله .؟

0 تصويتات
سُئل سبتمبر 23، 2015 في تصنيف الإجابة على الأسئلة بواسطة نورا (161,080 نقاط)
تحديث للسؤال برقم 1
bazouka002 (ultras muslimani)‏ (( الاصل انه طالما ان هناك مخلوق فالطبيعي تواجد الخالق )) تضمن إستنتاجك في مقدمك ،وتبني النتيجة عليه !! ، أي مغالطة منطقية هذه التي أتيت بها .؟ إذا كنت ترى هذا منطق ، فما أسهل الإستدلال . (( طالما أن الكون غير مخلوق ، إذن فهو ليس له خالق )) إستنتاج منطقي أهو ، نفس منطقك يا رائع . ثم إذا كنت تتوهم أن السؤال عن الدليل على وجود الله فيه نوع من الإساءة لمعتقدتك " السخيف " فهذه ليست مشكلتي ، وليست مشكلة الملحد أنك لاتملك دليل على وجود خرافاتك ، وثانيا عندما تتعلم بديهيات المنطق رد على أسئلتي ، لأني بصراحة لا أطيق الرد على السخافات .
تحديث للسؤال برقم 2
الانتصار للحق . سامسونج وضعت إسمها على أجهزتها ، طبعا خلاف الله الذي لايهتم بهذه الترهات .
تحديث للسؤال برقم 3
أبوناييف . (( لا يوجد شيء بهذه الدنيا غير مخلوق او مصنوع إذن فلابد من وجود خالق او صانع له )) . وفي ماذا إختلفت عن بازوكـا ، هل تظن أن المنطق في تغيير المفردات . لايوجد شئ غير مخلوق = كل شئ مخلوق .
...