السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

ما هو نظام الحكم في المغرب ؟

0 تصويتات
سُئل ديسمبر 13، 2013 في تصنيف الثقافة والأدب بواسطة رمزي (156,260 نقاط)
ما هو نظام الحكم في المغرب ؟ وهل لنا بمعلومات عن النظام المغربي ما وضعه وما رايك به وما هي الأسماء المشهورة في النظام وو...
تحديث للسؤال برقم 1
العضو المحترم (عضو مظلوم) نحن نرغب بمعلومات وليس فقط بنظام ملكي وحسب ، ما رايك بالنظام بشكل عام وهل يستحق الملك منصبه ؟ ، ما وضع الفساد في المغرب ؟ ، ما وضع الحاشية الخاص بالملك وما اسماءهم ؟
تحديث للسؤال برقم 2
أي اساءة في السؤال سأخبر الاشراف حتى يحذف الاجابات المسيئة ، ومن الأفضل أن تجيب على هذه الاسئلة المطروحة عليك وفي السؤال الذي قبله هذه أولاً ، ثانياً لماذا ؟
تحديث للسؤال برقم 3
عضو مظلوم ، هل اسم الملك هو محمد السادس ومن عائلة حفظه الله ؟ هذه أولاً ، ثانياً إذاً يجب أن يكون هناك حل لهذه المشكلة ، فإن بيع أموال الدولة كما يفعل بها العاملون يجب أن تصل للملك ، ألست محق ؟ بكل الأحوال هل لك أن تخبرنا عن حجم الفساد في المغرب ؟ وما وضع حاشية المغرب ؟ أم ترغب أن تخبرنا بها على الخاص و أيضاً رايك يهمنا بالنظام المغربي .
تحديث للسؤال برقم 4
الحاشية هي عائلة الملك ومن تحته (بمعنى آخر من يتعامل معه بشكل مباشر) .
تحديث للسؤال برقم 5
إذاً الشعب المغربي يحترم ملكه ويقدره ويرى من خلاله الاصلاحات ويرى الأمل به ؟ هل أنا محق بكلامي ؟
تحديث للسؤال برقم 6
إن كان كلامك محق يا عضو مظلوم ، فإن الملك المغربي يستحق كل الشكر و الاحترام و التقدير ، دمتم بود وشكراً لاجاباتك .
...