السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

§§§§ هاام جدا جدا جداا نصيحــة اغلاق لكل عضوو هناا أأرجوا الدخوول للضرورة القصوى !!!! §§§§

0 تصويتات
سُئل مارس 28، 2015 في تصنيف الإجابة على الأسئلة بواسطة أيهم (162,110 نقاط)
السلام عليكم والرحمة،، اخواني اخواتي صغيركم وكبيركم ذكيكم وغبيكم فالموضوع لا يختص بعقليه محددة، الرجاء منكم جميعا فهم هذه النقطة لأنها ستؤثر بتأثير ليس ببسيط على مستقبلكم.. اسمحوا لي، الموقع سيتاح للقراءة فقط أي أنه لم ولن يغلق أبدا وسيحافظ على مستواه الحالي بكل ما فيه من عبارات وجمل وصور واحاديث مختلفة بينكم.. أرجوكم بشدة أن يذهب كل منكم لملفه ويراجع ما كتبه، سواء كنت "ذو مهابه" في الموقع ام "ضعيف شخصية" فلن يفيدك ذلك أي شيء عند اغلاق الموقع، تذكر أن الانسان يحاسب على كل ما قاله وكل ما كتبه، كل ما كتبته هنا سيبقى الى ما شاء الله ولا اعتقد ان تقوم قوقل بحذف المحتوى أبدا.. أرجوا ان تذهب لصفحتك وتراجع ما كتبته وما نشرته من سب، شتم، قذف، صور خليعه، اعتداء لفظي، معلومات مغلوطة، نشر فتن، حتى لو كانت مناظرة لست متأكد من مراجعك فيها، فالمحتوى الحالي سيتم تمكينه من قوقل الى الأبد وكل من يبحث عن معلومة قد يتأثر بما كتبته فاجعل كل ما تكتبه يقف لصالحك لا ضدك!! هذه النصيحة للجميع سواء كنتم مسلمين من أي طائفة كانت ام من أي دين آخر أم حتى ملاحدة، فأنتم لا تعرفون ما يخبؤه لكم المستقبل من تغيير في آرائكم. فاتخذوا الخطوة الصحيحة وهذبوا ما كتبتموه. وشكرا. أرجوا نشر الرسالة بينكم وتنبيه من خرج من الموقع ان يعود ويصحح كتاباته فقد تؤجرون على ذلك وشكرا :)
تحديث للسؤال برقم 1
مبيد الأديان، اذا اغلق الموقع فلن تستطيع تغيير أي شيء كتبته. صدقني لاحقا اذا أعطيت عمرا فقد تدخل في ديانة محددة فلنقل مثلا انك وجدت دليلا قوياا جدا لصدق المسيحية (لن نقول الاسلام لتجنب التحيز) فحينهاا ستندم على ما كتبته وتتمنى لو يحذف الى الأبد وان لا يراه أحد ولكن الوقت سيكون قد فات، انا لا أرغمك على الحذف ولكن صدقني كل هذه الشتائم ليست لها أي فائدة وبغض النظر عن انك لن تضر منها فأنت لن تستفيد منها أي شيء، حتى المسلمون بنفسهم اذا شتموكك فهم مطالبون بحذف ذذلك وإلا فهم مذنبون عكسك أنت! هل وجدت الجانب المشرق في ذلك؟ اذا لم تشتم مسلما وتعدى عليك بشتم ام غيره فإنه سيأثم بخلاف أن يشتمك وترد عليه، فلو كنت انا ملحداا مثلك "كما تزعم" واريد الانتقام من المسلمين فسأحذف كل ما كتبته ليعذبوا بما كتبوه. كن أذكى منهم. ولربما غيرت رأيك عن الأديان في المستقبل فستكون أذكى وستفخر بنفسك. لا تضيع الفرصة.
...