السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

أيّكم أشدّ إستحقاقًا لنيل لقب "الخروف" أيها الجلجامش .. ؟!!

0 تصويتات
سُئل مايو 8، 2014 في تصنيف مواضيع عامة بواسطة الغازلة (154,830 نقاط)
طبعًا هذا السؤال ليس هدفه مُناقشة السياسة و لا مُناقشة أوضاع البلاد و لا حتّى إعلان موقف سياسى أو إنسانى إنّما كلّ هدفه فقط هو تبصرة عينك بموضع عقلك من موضع قدمك و فى نفس الوقت نستمتع بردّك الفلسفى الذى دائمًا ما يكون ردًا عظيمًا فى المحتوى اللافكرى لدرجة تجعلنى أشعر بالفخر على وجود نعمة العقل .. :) لا أعلم سرّ إتهامك للإخوان و السلفيين و الجماعة الإسلامية و غيرهم ((لنقل أنصار تيّار الإخوان إختصارًا)) و كرهك الشديد لهم رغم أنّ الشيئ المُشترك بينكما هو أنّكما مُتهمان و بجدارة بتهمة القطيع و الخرفان من مُعارضيكما و المُشترك أيضًا أنّ كلاكما يرى نفسه ليس خروفًا على الإطلاق بل أهمّ ما يتميّز به كلاكما أنّكما لستما كغيركما خرافًا تهرف بما لا تعرف و بغضّ النظر عن رءيى الشخصى بالأوضاع الحالية إلّا أنّنى أريد أن ألفت إنتباهك بأنّك لو قست منطقك و نظريتك فى الحياة على كلام من تُعارضهم من أنصار الإخوان حسب التهم الموجّهة لهم ستجد أنّ أنصار الإخوان من خلال نظريتك ليسوا خرافًا على الإطلاق أو ربّما كلاكما من الخراف حسب نظريتك الفكرية .. يقول جلجامش أنّ الكون كان موجود فى نقطة ثمّ شيئًا ما حدث جعله ينفجر فينتشر و يتوسّع و يعطى الصور و التصوّرات التى أصبحنا نراها اليوم و بسبب الجهل و قلّة العلم اعتقد الناس أنّه يجب لهذا الكون صانع و مدبّر يسمّونه الله و يعطونه صفات المسئولية الكاملة عن هذا الكون الذى حدث لكن بوصول العلم عرفنا أنّ هذه الأوهام و الخرافات لا أساس لها من الصحّة و ليست ضرورية على الإطلاق فالقصّة ببساطة أنّنا خلقنا ثمّ سنموت و الكون من الطبيعى أن ينتهى فعلينا أن نتقبّل الأمر ببساطة و نكون واقعيين .. فإذا كانت هذه النظرية العلمية هى بالتمام و الكمال نفس نظرية أنصار الإخوان فقالوا مثلًا كان هناك طلقة خرطوش موجودة فى نقطة ما ثمّ شيئًا ما حدث فانطلقت و ظلّت تسعى و تنتشر بين الناس فأعطت هذه الصور و التصوّرات التى أصبحنا نراها اليوم من جرحى و قتلى و بسبب الجهل و قلّة العلم اعتقد المصريون أنّه يجب لهذه الطلقة من مُطلق للطلقة من أنصار الإخوان بما أنّهم هم من يُذاع عنهم قولهم أنّهم يسمّون المُعارضين أعداء الله و يُذاع عن بعضهم أنّ هؤلاء كفّار بالله حلال قتلهم و يعطون الرئيس صفات المسئولية الكاملة عن الصواب و الحقّ فى الوطن الذى يحكمه لكن بوصول العلم و التكنولوجيا عرفنا أنّ هذه الأوهام و الخرافات لا أساس لها من الصحّة و ليست ضرورية على الإطلاق فالقصّة ببساطة أنّنا خلقنا ثمّ سنموت و الطلقة من الطبيعى أن تنطلق فعلينا أن نتقبّل الأمر ببساطة و نكون واقعيين .. فالسؤال هو .. أيّكم أشدّ إستحقاقًا لنيل لقب "الخروف" أيها الجلجامش .. ؟!! السؤال عام ..
تحديث للسؤال برقم 1
لا حول و لا قوّة إلّا بالله .. الأستاذ جلجامش يُعانى من إنعدام القدرة على الفهم .. يا جلجامش أىّ غبى فهم أنّك أنت و أنصار الإخوان تتشاركان فى لقب ((الخرفان)) من مُعارضيكم تقوم حضرتك تقول إن أنا إخوان و أدافع عن الإخوان و أنتمى للإخوان فبصراحة أنت تعديت مرحلة الخروف بمعزتين ثلاثة .. :) ركّز فى الكلام لكى تفهم مضمون السؤال إلّا إن كان هذا أقصى قدرات عقلك المُتاحة و حاول تقرء أوّل سطرين مّة أخرى لعلّك تفهم أنّ السؤال مُجرّد مُقارنة عقلية بقياس منطقك المُخرّف على حالة رؤية أنصار الإخوان السياسية التى تُبرّر كلّ شيئ بسذاجة مثلك تمامًا و دفعنى لذلك هو كون كلاكما مشهور فى المستوى الإجتماعى المُحيط به بأنّه خروف .. !! فالسؤال هو .. أيّكم أشدّ إستحقاقًا لنيل لقب "الخروف" أيها الجلجامش .. ؟!!
تحديث للسؤال برقم 2
صحيح و الله يا مش مهندس محمّد .. فهمه ضيّق جدًا و ذكاءه محدود للغاية .. كتبت فى صدر السؤال أنّ السؤال ليس سياسيًا إنّما فقط تنبيه له بفساد فلسفته اللا فكرية مُستخدمًا مثال عملى واقعى على ذلك بما يكتب فيه مؤخّرًا حتّى يكون المثال قريب من الذهن مُعاصر للحدث فما وجدت إلّا غباءًا مُحكمًا و تأخّرًا عقليًا مُطبقًا فترك محتوى السؤال الذى هو عبارة عن سحب منطقه الإلحادى الفاسد على تطبيقات حياتنا العملية اليومية المُعاصرة لأثبت له أنّ منطقه فاسد سيجعل من الجميع خرفان و قطيع .. فما كام منه إلّا أن ذهب بكلّ إنعدام للفهم و نقص فى أدنى درجات التمييز العقلى ليتكلّم عن الإخوان و المرشد و بلا بلا بلا كأنّه مُبرمج أوتوماتيكيًا أن يتدحرج كالبطيخة العاجزة عن توجيه الإتجاه فيقوم برشّنا ببذوره السوداء أثناء التدحرج .. :) و ختم هذا الهذيان الذى يحيا فيه بأن صنّفنى إخوان بكلّ جهل و هو لا يعرف إنتمائى المُعلن أصلًا لكن الفتى شغّال و ساعة الكتابة العقل ءاخر شيئ له وجود و برغم تنبيهى المتكرّر على أنّ السؤال ليس سيااااااااااااسيًا على الإطلاق و لو كنت أريد مُهاجمة الإخوان لكنت استجلبت إنسان عاقل يفهم فى السياسة أو من مؤيّدى الإخوان أو ممّن يفهمون على الأقل أو لكنت أعلنت ذلك بصراحة فى صدر السؤال الذى نوّهت فى بدايته لكلّ غبى قبل الذكى أنّ السؤال ليس سياسيًا و لم أفتح هذا السؤال لمُناقشة الأوضاع السياسية و لا مواقف الإخوان و السلفيين بل لتبصرة جلجامش بالفرق بين رجله و عقله فلسفيًا و منطقيًا فقط بإستخدام منطقه العقلى على واقعنا الحالى فقط لا غير إلّا أنّنى لا أعرف ماذا كان يجب أن أفعل أمام هذا الجلجامش المحتوى على كنوز ذهبية من الجهل و الغباء و التأخّر العقلى و الكلام الكثير المُعبّر عن مرض أكبر .. ؟!! ربّنا يكرمك يا مش مهندس محمّد و تحياتى لقدرتك الفائقة على التفريق بيننا .. :)
...