السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

حد يطمني بالله عليكم

0 تصويتات
سُئل مايو 2، 2014 في تصنيف قواعد وقوانين بواسطة رزان (160,640 نقاط)
السلام عليكم. كنت طالبا في كلية الهندسة ولكني لم اوفق في الدراسة وسحبت اوراقي من الجامعة وانهيت دراستي وما شجعني علي ذلك هو عملي حيث اني اعمل في وظيفة جيدة ولا احتاج الي الشهادة . ولكن المشكلة ان والدي لم يكن يعلم بتركي للجامعة واخبرته انني انهيت دراستي وحصلت علي البكالريوس وهنا طالبني بان يري الشهادة فاضطررت ان استعين باحد اصدقائي المحترفين في برنامج الفوتوشوب لطباعة شهادة لكي يراها والدي. ولكن لم تنتهي المشكلة عند هذا الحد فقد طالبني بإستخراج بطاقة الرقم القومي مدون عليها حصولي علي البكالريوس. ومع الضغط من جانبه اضطررت ايضا ان اطبع باقي الاوراق اللازمة لاستخراج البطاقة بالاختام الوزارية والاختام الخاصة بالجامعة وذهبت بها الي السجل المدني وقدمتها قبل ايام قليلة ولكني اخاف من ان يتم اكتشاف الامر ولا ادري ان كان يمكن كشفه ام لا وما هي العقوبات التي يمكن ان اواجهها وماذا افعل الان هل اذهب لاستلام البطاقة ام لا علما باني لن استخدمها في اي عمل سوي ان اريها الي والدي . اسف جدا علي الاطالة ولكن ارجو المساعدة فانا لا استطيع النوم خوفا من العقوبات اذا كشف امري.
تحديث للسؤال برقم 1
انا المفروض اجيبها خلال 15 يوم وانا كدة كدة بطاقتي القديمة مكتوب فيها اني طالب كلية هندسة.كدة ممكن يعرفو برضو اني مزور في اوراق رسمية عن طريق انهم بيرجعو للجامعة بتاعتي او الوزارة ولا ممكن يطلعولي البطاقة وميرجعوش للوزارة عشان يتاكدو من البيانات. انا عارف اني غلطان بس ساعتها انا مفكرتش في اللي بعملو. بس حد يفهمني ؟
...