السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

سؤال يهمني كثيرا ...لا ادري ان كان يهمكم؟ارجو من الجميع الدخول و المشاركة

0 تصويتات
سُئل مارس 19، 2015 في تصنيف الإجابة على الأسئلة بواسطة كرمة العنب. (150,770 نقاط)
تحديث للسؤال برقم 1
السلام عليكم..كيف الحال؟عسى ان تكونوا جميعكم بخير. اريد ان اسالكم يا اصدقاء في امر يتعبني نوعا ما .. مثلما نعرف جميعا ان النت به من المواقع و المنتديات مالا يعد ولا يحصى.. معلومات مختلفة في مجالات الدراسة و العمل والدين و الاعجاز العلمي في القران و الرياضة و..و..و.. انا الان احاول ان ابدا بحفظ القران و عسى الله ان يوفقني في تحقيق هذا .. لكن في نفس الوقت اريد ان تكون لي ثقافة عامة  تكون ممتازة خصوصا في الامور الطبية و العلمية بصفة عامة وكذلك في الاعجاز العلمي في القران و امور التفسير و غيرها ..المشكلة انني و ربما انتم ايضا تعانون من هذه المشكلة اننا عند القراءة من الحاسوب مباشرة و نظرا لكثرة المعلومات فاننا ننساها بسرعة و منها ان قراتها مجددا مع اني قراتها من قبل الاانني لا اتذكرها ....هذا المشكل لا ادري ان كنتم ايضا تعانون منه هو الان يعرقل رغبتي في تحقيق هدفي في كسب ثقافة و رصيد معرفي ممتاز ... ولا تقولوا لي اقرئي من الكتب فهناك منها ما لا يتوفر وايضا بسبب المال (اظن انكم فهمتم)....اني و الله لي رغبة في ان احقق ذلك المشروع الذي يطلق عليه **مشروع انسان مثقف**اي **ان تعرف شيئ من كل شيئ ..و ان تعرف كل شيئ عن شيئ**....اعلم ان الاسان معرض للنسيان  لكن ما السبيل لكي تكون لك ذاكرة قوية ....انا احتار في اساتذة الجامعة والدكاترة كيف انهم يبقون على الكم الهائل من المعلومات في ذاكرتهم...؟!!! ----ارجو منكم الدخول و المشاركة لنقاش نخرج منه بنتيجة مفيدة لكل من يحتاجها بعدنا من الاعضاء---- انا بانتظار اجاباتكم السلام عليكم .
تحديث للسؤال برقم 2
اتمنى ان يحمل سؤالي اليكم عمق مشكلتي حتى تحفز عندكم الرغبة في مساعدتي.
تحديث للسؤال برقم 3
السلام عليكم اخي **السيف البتار** شكرا جزيلا لك على كل النصائح ..لقد كانت مفيدة وقيمة حقا. بشان صحة المعلومات فاني دائما ما احاول التاكد من ذلك فلا اقف عند قول واحد فقط او راي واحد.. اما بشان استخدام النت صراحة لا املك الا هذه الوسيلة لكي ابلغ هدفي الا انه مثلما قلت انه يسبب التشتت و هذا يؤرقني .. عسى الله ان يساعدنا فقط. جزاك الله خيرا و جعل ما كتبته في ميزان حسناتك والان اين انتم يا اعضاء جوجل ....معقول اتناقش مع عضو واحد فقط ....اجابات به الكثير من الاعضاء اصحاب الاشارات المختلفة بدءا من المبتدئ نهاية بالعالم ...اذا اين انتم ؟؟؟
تحديث للسؤال برقم 4
لا بد انكم غير مهتمين ...حسنا سانتظر قليلا بعد و من ثم ساغلق السؤال
...