السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

كيف نكون على ثقة من ترشيح شخص له مصداقية ؟

0 تصويتات
سُئل يناير 9، 2014 في تصنيف العالم العربي بواسطة رامي (161,250 نقاط)
لكى تفهموا من غرضى من هذا السؤال : أنظروا إلى هذا المثــال  ▼ رئيس البرازيل المحبوب من شعبه جدا اللي بيحكم البلد من ٨ سنين انتهت ولايته التانية وبكده خلاص ميقدرش يرشح نفسه رئيس تاني. دي سيلفا خطب النهاردة خطبة وبكى فيها وأبكى الناس .. الراجل ده كان عامل في مصنع وفقد أحد صوابعه وهو عنده ١٩ سنة وعاش طول حياته بيدافع عن حقوق العمال .. ساهم بإنجازاته في معالجة الفقر في البرازيل وخلى بلده قوة اقتصادية بعد ما كانت بتعاني من أزمة مالية طاحنة وكان من أكتر الرؤساء المحبوبين في بلاده .. ما أروع الديموقراطية الحقيقية غير المزيفة ... من كلماته في خطبة الوداع: "أنا أغادر الرئاسة. لكن لا تعتقدوا أنكم ستتخلصون مني لأنني سأكون في شوارع هذا البلد للمساعدة في حل مشكلات البرازيل". ---------------------------------------------------------------------------------------------------------- هذا ما أريده ... أريد شخص له مصداقية طوال فترة حكمه .... فمن يستحق ذلك ؟؟ (أوباما) : كنت من مؤيديه , لقد شعرت بأن هدفه شىء واحد و هو السلام ... لكن حالياً : لا أعرف بماذا أوصفه لكن هناك شك و عدم ثقة فى مصداقيتة ... و أرجو أن أكون على خطأ ..
تحديث للسؤال برقم 1
أين وجهات النظر .... تكلم عن شخص تراه قدوة ومثال ... و أذكر الدليل على ذلك .. الخلاصة : ما هى المعايير التى تضعها فى الشخص الذى ترشحه للرئاسة ...الخ ؟؟
...