السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نرجو من جميع الاعضاء اللتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر برنامج او فلم او اغنية او اي شئ له حقوق ملكية كما يمنع نشر السيريالات والكراكات للبرامج ومن يخالف تلك التعليمات سيتم حظر حسابة للابد والسلام عليكم ورحمة الله

هل من مجاهد؟

0 تصويتات
سُئل يناير 25، 2015 في تصنيف العلاقات الإنسانية بواسطة فادي (162,910 نقاط)
الجهاد الآن هو توصيل الرسالة إلى من تصل إليه بالوسائل المتاحة الآن.
تحديث للسؤال برقم 1
======== To the Western world • The Egyptian nation has refused and deposed the Zionist rule imposed on us by your governments for one somber year. • Our religion “submission to Allah” decrees that we do not commit aggression against people and that we live in peace with others. • And commands us not to surrender in abject servility to those who attack us and to resist them and battle against them until death, so stop your governments from assaulting us. • You must reject the Zionist administrations that rule your governments and manipulate your constitutions for the benefit of Israel. يا شعوب الغرب • شعب مصر رفض وعزل حكم الصهيونية التي فرضته علينا حكوماتكم لمدة عام أسود. • ديننا "الإسلام لله" يأمرنا ألا نعتدي على أحد ونعيش في سلام مع الآخرين. • ويأمرنا ألا نستكين للمعتدين ونقاومهم حتى الموت.. فامنعوا حكوماتكم من الاعتداء علينا. • وارفضوا الإدارات الصهيونية التي تحكمكم وتستغل دساتيركم وعلاقاتكم لصالح إسرائيل. ========‏
تحديث للسؤال برقم 2
وصلوا هذه الرسالة إلى شعوب الغرب تكونون من المجاهدين بحق.
تحديث للسؤال برقم 3
أخي العزيز السيد أحمد أشكرك على هذا التشجيع.. وقلما أجده. وكما تفضلت فإن الكثرة يسبون ويطيلون ألسنتهم. ولكن نحن نجاهد في سبيل التوعية ولا نهتم بكثرة الذباب. فالطبيب عندما يعالج.. فإنما يعالج مرضى.. يتعرض للإصابة بالمرض.. أو على الأقل تزكم أنفه من الروائح الكريهة أو تتأذى عينه من المناظر السيئة وما إلى ذلك من سلبيات المهنة. وها نحن نتعرض للسب والقذف وأسوأ الأوصاف.. وهذا يدير لك ظهره ويقاطعك.ز وذاك يدعو عليك بجهالة.. وهكذا. وقد اعتدت على هذا .. وعزائي أن أجد من هم مثلك يطيب خاطري بين الحين والآخر.. بارك الله فيك وزادك من الثبات وقوة العزيمة.
تحديث للسؤال برقم 4
الأخت الطيبة Kokolaso‏ أمثالكم هم حملة راية الجهاد الحقيقي. فالجهاد بتوصيل الفكر المستنير لمن يستحقونه لهو أعظم أنواع الجهاد الآن.. في وقت أصبح القائد الإعلامي للعالم كله هو الإعلام الصهيوني الكاذب.. واختراق هذا الإعلام الكذوب وتوصيل التوعية للشعوب الغربية لكي تنفض هذه العصابات من عليها لهو أكبر ضربة تتلقاها الصهيوتية منا ومن مجاهدينا الشرفاء أمثالكم. فتحملوا ما سوف يصيبكم من هجوم البوم والغربان.. واحملوا الراية بقوة. حماكم الله وسدد خطاكم.
تحديث للسؤال برقم 5
الأخ المحترم الحيراااان قد وضعت رسالة للشباب العربي لتوعيته وهذه هي الرسالة:- === يا شباب العرب.. من منكم يريد أن يُرضيَ ربَّه.. فقد بدت غضبةُ ربِّ العالمين علينا.. بسبب.. 1- التمذهب في الدين.. وقد أمرنا الله ألا نفرق ديننا ولا نتبع السبل فتفرق بنا عن سبيله (إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا لَسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ)، (وَأَنَّ هَٰذَا صِرَاطِي مُسْتَقِيمًا فَاتَّبِعُوهُ ۖ وَلَا تَتَّبِعُوا السُّبُلَ فَتَفَرَّقَ بِكُمْ عَنْ سَبِيلِهِ). 2- تلويث مياه الأنهار وفروعه بكل أنواع الملوثات.. وقد أمرنا الله ألا نكفُرَ بنعم الله علينا (وَضَرَبَ اللهُ مَثَلًا قَرْيَةً كَانَتْ آمِنَةً مُطْمَئِنَّةً يَأْتِيهَا رِزْقُهَا رَغَدًا مِنْ كُلِّ مَكَانٍ فَكَفَرَتْ بِأَنْعُمِ اللهِ فَأَذَاقَهَا اللهُ لِبَاسَ الْجُوعِ وَالْخَوْفِ بِمَا كَانُوا يَصْنَعُونَ). 3- تشويه أطفالنا بحجة الطهارة.. وقد أمرنا الله ألا نتبع الشيطان في تغيير خلق الله وأنه خلقنا في أحسن صورة وأحسن تقويم (وَصَوَّرَكُمْ فَأَحْسَنَ صُوَرَكُمْ) (لَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنْسَانَ فِي أَحْسَنِ تَقْوِيمٍ) (وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللهِ). 4- اختيارنا لمن يتاجرون بالدين والدم والمصالح في المجالس التشريعية والرئاسية مما أضرَّ بنا وبمصالحنا.. وقد أمرنا الله ألا نولى علينا المنافقين، فاجعلوا الدينَ لله (إِنِ الْحُكْمُ إِلَّا لِلَّهِ)، وأوطانَكم للجميع (..وَأَمْرُهُمْ شُورَىٰ بَيْنَهُمْ..). === فشكرا لك على تلميحتك المعتبرة. وهاتان الرسالتان على صفحتي في الفيسبوك. وأردت بهما العمل على جبهتين معا.. الجبهة الأولى وهي توعية الشباب العربي وهي جبهة مهمة جدا. حيث ترى الكثيرين لا يعرفون أي شيء عن تاريخ إسرائيل ولا عن نواياها.. وعندما تتكلم يقفزون في وجهك كالقرود ولا يحترمون أحدا ولا يوقرون عالما ويظنون أنهم أعلم الناس. والجبهة الثانية لابد منها وهي الهجوم على الحكومات الغربية الصهيونية التي تستعبد شعوبها.. والهدف هو توعية هذه الشعوب.. حتى وإن طال الوقت جدا.. ولكن لابد من البدء في الهجوم.
تحديث للسؤال برقم 6
من الإجابات يتضح لكل قارئ نابه أن يعرف من هم الصهاينة وكيف يندسون في وسط الشباب وكأنهم منهم وأوصياء عليهم.. يظهرون بمظهر النابذين لكبار السن مثلي.. ليغشوا الشباب. ويظهرون بمظهر الرافضين للتخاذل وهم عملاء للصهيونية. ويظهرون بمظهر العلماء وهم أجهل من الحشرات. احذروهم فهؤلاء هم الخونة لأوطانهم ولا يريدون لكم إلا الهلاك.
تحديث للسؤال برقم 7
himam.. أولا أحييك على أدبك مع اختلافك معي.. بعكس الكثيرين ممن هم مختلفون معي. ثانيا الاختلاف معي سياسيا لا يجب أن يكون بمعزل عن مبادئ الدين. فمن المبادئ الدينية الأصيلة التي نفهمها جميعا بما فيها المختلفون معي أن القلة لا يتأمرون على الكثرة.. وهذا كان واضحا جدا في تصرف رسول الله صلى الله عليه وسلم في بداية دعوته حيث كان مع من آمن به قلة ولم يطلبوا الإمارة على مكة مطلقا ولم يسعوا إلى ذلك ولم يشاغبوا.. ولما ازاد عليهم الخناق والتعذيب والقتل لم يستعملوا العنف والمقاومة نهائيا بل هاجروا وتركوا بلادهم. ولما أصبحوا كثرة وذوي قوة عادوا إليها فاتحين دون إراقة دماء وبلا انتقام. === هل هنا وجه مقارنة بين ما يحدث وبين ما تصرف به الرسول الكريم وأتباعه؟!!
تحديث للسؤال برقم 8
وأضيف بأن أول المناصرين للرسول الكريم زوجته خديجة 65 سنة وقتها.. وأول المناصرين له من أصحابه أبو بكر الصديق حوالي 40 سنة وقتها أو يزيد.. وياسر وزوجته سمية من كبار السن ناصروه حتى الاستشهاد.. وللمفارقة أن ابنهم الشاب لم يستطع ما استطاعه أبويه كبار السن. --- فلا يوجد شيء اسمه كبار السن لا يحبون التغيير.. وشباب يحبون التغيير. وكثير من شباب مكة حاربوه وناصبوه العداء.. مثل عمر وخالد في بداية الدعوة. --- وأنا مثلا في شبابي كنت مثلكم متجمدا عند الموروثات وكسر جمودي أحد كبار السن وأخرجني من قوقعة الجمود إلى الاستنارة الفكرية. فنعرة أن كبار السن متجمدون والشباب متحررون هي نعرة صهيونية حديثة لإثارة الشباب على المفكرين وذوي الخبرة وعدم الانقياد لهم.. والانسلاخ عنهم فيسهل على الصهيونية تصيدهم وتجنيدهم للعمالة والخيانة بنقص علمهم وخبرتهم عن دور الصهيونية. وأظن أن الأمثلة واضحة وضوح الشمس. === أما عن العام الأسود فيكفي فقط شيء واحد أضع تحته ألف خط. لماذا أفرج مرسي عن عشرات المجرمين القتلة والمحكوم عليهم بالإعدام والمؤبد؟! وغير هذا كثير من مثيرات علامات الاستفهام في حلايب وشلاتين وقناة السويس وشمال سيناء وترك الخنادق الحدودية!!!!!!!!!!!!! أما عن الأحداث التي وقعت في رابعة فنحن كشعب بأكمله (إلا حفنة قليلة) لم نكن راضين عما يحدث فيها من خطف وقتل وبناء مراحيض في الشوارع وإغلاق الطرق وعمل تحصينات دولة داخل دولة.. ممولة ومدعمة من قطر وتركيا ومن ورائهم أمريكا الأوبامية الصهيونية ولا ينكر أحد هذا.. فما حدث لهم أمر واجب وجاء متأخرا عما كنا نريده. === عموما لا تدع الفكر الصهيوني يتغلغل في موروثاتك أكثر مما هو واقع.
...